الإعلان عن قائمة الجزائر المشاركة في كأس أمم أفريقيا للناشئين

20 ابريل 2023
يستعد منتخب الجزائر لتحقيق نتائج جيدة في المباريات القادمة (تويتر)
+ الخط -

أعلن أرزقي رمان، مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا للفئة ذاتها، والمقرر أن تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة بين 29 إبريل/ نيسان و18 مايو/أيار المقبلين.

وشهدت القائمة التي نشرها حساب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، 26 لاعباً، من بينهم 9 محترفين في الخارج، في حين توزعت باقي الأسماء على أكاديميتي "فاف" و"بارادو"، إضافة إلى بعض اللاعبين من أندية محلية.

كما شهدت القائمة، في مفاجأة سارة للجماهير الجزائرية، اسم المهاجم المتألق مسلم أناتوف، لاعب أكاديمية "فاف"، وهذا رغم الشكوك حول مشاركته في هذه البطولة بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في اللقاء الودي الأخير ضد منتخب بوركينا فاسو، وهو ما استدعى نقله للمستشفى على جناح السرعة.

وسينافس المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى بحكم أنه مستضيف الدورة، إلى جانب منتخبات جمهورية الكونغو والسنغال، إضافة إلى منتخب الصومال، الذي سيكون منافس الخضر في اللقاء الافتتاحي الذي سيجمعهما يوم 29 إبريل/ نيسان على ملعب "نيلسون مانديلا".

ويذكر أن المجموعة الثانية تضم منتخبات زامبيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا والمغرب، أما المجموعة الثالثة والأخيرة، فستشهد منافسة بين منتخبات الكاميرون وجنوب السودان ومالي وبوركينا فاسو.

المساهمون