الإصابات تلاحق تشلسي.. بوكيتينو يخسر مودريك و8 آخرين

24 اغسطس 2023
تشلسي يريد العودة إلى الواجهة والمنافسة على الألقاب (كلوي نوت/Getty)
+ الخط -

تلقى المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي ماوريسيو بوكيتينو ضربة موجعة أخرى، وذلك بعدما تعرض أحد لاعبي فريقه لإصابة جديدة، ويتعلق الأمر بالمهاجم الأوكراني ميخايلو مودريك، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين المصابين إلى 9، بعد جولتين فقط منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية الخميس، فإن مودريك تعرّض لإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأخيرة استعداداً لمواجهة لوتون تاون يوم الجمعة القادم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في وقت لم يكشف بعد عن نوع الإصابة أو مدة غيابه عن الملاعب.

وأضافت الصحيفة أن مودريك انضمّ إلى القائمة الطويلة من المصابين، والتي تضم 9 لاعبين يتقدمهم لاعب خط الوسط كارني تشوكويميكا، الذي أجرى عملية جراحية في الركبة بعد تعرضه لإصابة قد تبعده عن الملاعب مدة ستة أسابيع على الأقل.

كما سيغيب قائد فريق "البلوز" الجديد رييس جيمس عن الملاعب بضعة أسابيع بعد تعرّضه لإصابة في أوتار الركبة، فيما سيتعين على الوافد الجديد الفرنسي كريستوفر نكونكو الانتظار حتى نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم للعودة من جديد إلى التشكيلة بسبب مشكلة في الركبة.

وتطول قائمة الغيابات أيضاً، وذلك بعد خضوع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي، كما يقترب مواطنه بينوا بادياشيلي من العودة إلى أجواء المنافسة من جديد عقب تعرضه لإصابة قبل نهاية الموسم الكروي الماضي، كما يتواصل غياب كل من المدافع الإنكليزي تريفوه تشالوبا، والمهاجم الألباني أرماندو بروجا، بالإضافة إلى حارس المرمى ماركوس بيتينيلي.

فرق
المساهمون