الأهلي والزمالك يتعادلان في كلاسيكو كرة اليد المصرية

25 فبراير 2022
فرض الأهلي التعادل أمام الزمالك في كلاسيكو كرة اليد (تويتر)
+ الخط -

تعادل ناديا الأهلي والزمالك (31-31)، في كلاسيكو كرة اليد المصرية، الذي جمع بينهما، مساء اليوم الجمعة، في ختام المرحلة الثانية لدوري المحترفين موسم 2021-2022، ما يجعل الزمالك يرفع رصيده إلى 38 نقطة بالصدارة، مقابل 36 نقطة للأهلي.

وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعب في الناديين، مثل أحمد الأحمر ومصطفى بشير وعمر بكار ووسام نوار وكريم هنداوي ويحيى الدرع في الزمالك، وعبد الرحمن سيسا وأسامة الجزيري وإسلام حسن وعبد الرحمن حميد ومحسن رمضان في الأهلي، وذلك على فترات في الشوطين.

وجاء الشوط الأول زملكاوياً خالصاً، بفضل البداية الرائعة للأبيض مع مديره الفني أوليفر روي، والذي اعتمد على التصويب من خارج الدائرة مستفيداً من الحالة الفنية الرائعة التي كان عليها قائده أحمد الأحمر.

والطريف أن الأهلي كان صاحب الهدف الأول، ثم تألق كريم هنداوي حارس الزمالك، وتصدى لأكثر من فرصة، وبعدها بدأ التفوق الأبيض بشكل لافت عبر أهداف بكار والدرع والأحمر، ووصلت النتيجة إلى (4-1)، ثم (12-8)، و(14-10)، قبل أن ينهي الزمالك الشوط الأول متفوقاً بنتيجة (17-12)، بفارق 5 أهداف كاملة في واحدة من أجمل أشواطه في الدوري.

ومع بداية النصف الثاني، تحسن أداء الأهلي مع التغييرات التي أجراها طارق محروس المدير الفني، وبدأ يضييق الفارق إلى 3 أهداف، ثم نجح في الوصول لفارق هدف قبل النهاية بـ10 دقائق (27/26)، وتشتعل المباراة.

ونجح الأهلي في إدراك التعادل بنتيجة (29-29)، مع حلول الدقيقة 26، ثم يتقدم الأهلي لأول مرة عبر أسامة الجزيري في الدقيقة الـ27 مع طرد سيف الدرع، لكن أكرم يسرى تعادل للزمالك في الدقيقة التالية، ويتقدم أحمد عادل للأهلي بالهدف 31، ليرد من جديد أكرم يسرى بالتعادل للزمالك (31-31).

المساهمون