الأهلي المصري يعلن رسمياً بيع هدافه إلى الخليج السعودي

14 اغسطس 2023
شريف اختار مغادرة الأهلي بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي (فاضل سنة/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الأهلي المصري رسمياً، رحيل لاعبه محمد شريف هداف الفريق إلى الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليسدل الستار على مسيرة اللاعب رفقة ناديه بعد 3 أعوام، لعب خلالها للأهلي منذ عودته من الإعارة في الجونة.

وجاء قرار بيع الأهلي، لاعبه محمد شريف قبل عام من نهاية عقده مع النادي، بعدما رفض تجديد عقده في وقت سابق لثلاثة مواسم مقبلة، بداعي عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات، ورغبته في الانتظار إلى مطلع العام المقبل قبل حسم قراره.

وأصدر الأهلي بياناً رسمياً، مساء الاثنين، عبر حسابه الرسمي، قال خلاله:" أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، جاء ذلك بعد الرجوع إلى السويسري مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية".

ولم يكشف الأهلي، الذي حرص على تأمين موقف اللاعب حتى لا ينتقل إلى نادي الزمالك، عن القيمة المالية الخاصة برحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي، أو مدة العقد المرتقبة للاعب مع ناديه السعودي.

وتوج محمد شريف هدافاً للدوري المصري عام 2021، ونال وصافة لائحة الهدافين في دوري 2020، قبل أن يفقد مكانه في تشكيلة الأهلي الأساسية في الموسم الماضي مع المدرب كولر.

المساهمون