الأهلي المصري لم يفقد الأمل في التعاقد مع بن رمضان

27 اغسطس 2024
بن رمضان في ملعب المدينة التعليمية في 30 نوفمبر 2022 في الدوحة (أ.ن.بي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- الأهلي المصري يسعى للتعاقد مع نجم منتخب تونس، محمد علي بن رمضان، من فريق فرينفاروتشي المجري، رغم الأزمات المالية في المفاوضات.
- الفريق المجري يطلب 2 مليون يورو، بينما يحاول الأهلي تخفيض المبلغ، مستفيداً من عدم وجود منافسين في الصفقة.
- بن رمضان يفضل البقاء في أوروبا، لكن قد يضطر للموافقة على الانتقال للأهلي إذا أصر فريقه، بينما انسحب الترجي التونسي بسبب الطلبات المالية العالية.

يسعى الأهلي المصري إلى التعاقد مع نجم منتخب تونس، محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينفاروتشي المجري، فرغم أن المفاوضات واجهت كثيراً من الأزمات، جعلت الاعتقاد يسيطر بأن الصفقة لن تُحسم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن مصدراً خاصاً أكد أن الأهلي لا يزال يتواصل مع النادي المجري، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن الجانب المالي.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب التونسي، فإن الفريق المجري يطمح إلى الحصول على مبلغ يقارب 2 مليون يورو، حتى يسمح لبن رمضان بخوض تجربة في الدوري المصري، في وقت يرغب الأهلي في تخفيض الطلبات المالية، كما أن عدم وجود أي منافس له في هذا الملف يجعله في موقف قوة، باعتبار أن النادي المجري يرغب في بيع عقد لاعبه التونسي، ويطمح إلى حسم الملف سريعاً، خاصة بعدما شهدت أسهم اللاعب ارتفاعاً في المباريات الأخيرة التي قدم فيها مستويات جيدة، زادت في حماس الأهلي المصري ورغبته في التعاقد معه.

وبحسب المصدر ذاته، فإن بن رمضان يرغب بالاستمرار في تجربته الأوروبية، ولكن في حال أصر فريقه على رحيله، فسيكون مجبراً على الموافقة، باعتبار أن فرينفاروتشي يرغب في الحصول على عائدات مالية إضافية في هذه الفترة، وهو ما يؤكده دخوله في مفاوضات مع الأهلي المصري منذ أسابيع عديدة، حيث كان منفتحاً على فكرة التخلي عن لاعبه التونسي، ورفع الأهلي المصري قيمة العرض تدريجياً، ولكنه إلى حدود الساعات الأخيرة لم يحصل على موافقة النادي المجري بشكل رسمي.

وبشأن اهتمام الترجي الرياضي، فريق بن رمضان السابق، بالتعاقد معه، خاصة أن جماهير الفريق تطالب بعودته، فإن إدارة بطل الدوري التونسي كانت راغبة فعلياً في التعاقد مع نجمها السابق، غير أن الطلبات المالية للنادي المجري دفعت الترجي إلى الانسحاب من الصفقة، خاصة أنه سيكون مطالباً بتقديم عرض مالي ممتاز للاعب أيضاً، وقدرات الفريق المالية لا تسمح له بأن يعقد صفقة بتكلفة مالية مرتفعة، ولهذا فقد ضم عدة عناصر في وسط الميدان. في صفقات انتقال حر، مثل لاري العزوني وكذلك حمزة الجلاصي، الذي يمكنه اللعب في محور الدفاع.

المساهمون