الأمن يُطارد نجم الأرجنتين الهارب من هذه التهمة

15 ابريل 2022
يواجه اللاعب إدواردو سالفيو أزمة كبيرة حالياً (Getty)
+ الخط -

يُطارد رجال الأمن في الأرجنتين نجم فريق بوكا جونيورز، إدواردو سالفيو، بعد تورطه في جريمة كادت تودي بحياة صديقته، وجند مركز الشرطة عدداً من رجاله من أجل إلقاء القبض عليه، ومحاكمته بعدة تهم تهدد مشواره الكروي.

وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن صديقة اللاعب الموهوب تعرضت لحادث مرور متعمد من سالفيو، إذ اصطدم بها عنوة وقام بسحبها لعدة أمتار بعدما حاولت التشبث بالسيارة، والنجاة من دهس قاتل كاد ينهي حياتها.

وسقطت الضحية وأُصيبت في قدمها، ثم نقلت إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وبعدها إلى مركز الشرطة لتقديم شكواها، وهو ما دفعهم لإطلاق حملة تمشيط في شوارع المدينة، خاصة أن الجاني اختفى عن الأنظار، ولم يعلم مكانه حتى أفراد عائلته.

وظهر فيديو للاعب فريق أتلتيكو مدريد السابق وهو يهرب، فيما تعود أسباب القضية إلى صديقته التي شاهدته مع فتاة أخرى، ما أشعل غضبها ودفعها للتوجه صوبه وعتابه على فعله، لكنه ارتبك وفرّ بالسيارة وصدمها بطريقة كادت تقتلها.

ورفض فريق بوكا جونيورز التعليق على الحادث، خاصة أنه صادف مشاركة لاعبه في مباراة من منافسات كأس "ليبرتادوريس"، وفوزه بهدفين مقابل صفر أمام فريق ألوايز ريدي.

ويرتدي سالفيو ألوان فريق "بوكا" منذ عام 2019، وخاض معه 60 مباراة، مسجلاً 15 هدفاً و7 تمريرات حاسمة، بينما قضى أغلب فترات مشواره مع بنفيكا، بمجموع 266 لقاء و62 هدفاً، إضافة إلى تقديمه 50 تمريرة حاسمة، علماً أنه لاعب دولي أرجنتيني.

المساهمون