الأرجنتين تستعرض في المباراة الأخيرة أمام جماهيرها بقيادة ميسي

26 مارس 2022
تابع منتخب الأرجنتين عروضه القوية في التصفيات (Getty)
+ الخط -

استعرض المنتخب الأرجنتيني عضلاته في المباراة الأخيرة أمام جماهيره ضمن منافسات الجولة الـ 17 لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد اكتساح منتخب فنزويلا فجر اليوم في مواجهة سهلة جداً بقيادة نجمه الأول، ليونيل ميسي.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزه الـ 11 في تصفيات أميركا الجنوبية، وهذه المرة على حساب منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، سجلها كل من نيكولاس غونزاليس في الدقيقة الـ 34، وأنخل دي ماريا في الدقيقة الـ 79 وليونيل ميسي في الدقيقة الـ 82.

وبهذا الفوز العريض رفع منتخب "الألبيسيليستي" رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر منتخب البرازيل الذي يملك 42 نقطة، مع بقاء جولة واحدة على ختام التصفيات، مع العلم أن هناك مباراة مؤجلة بين المتصدر ووصيفه لم تُلعب بعد، وهي لن تؤثر طبعاً بتأهل المنتخبين إلى المونديال بسبب ضمانهما التأهل سابقاً.

واستعاد ميسي بريقه في هذه المواجهة، نظراً للأداء القوي الذي قدمه على أرض الملعب، إن كان بتمريراته الساحرة المُميزة للمهاجمين وتسجيله هدفاً في المواجهة، ليستعيد الكثير من مستواه الذي فقده في المباريات الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين وميسي يسعيان للذهاب بعيداً في منافسات كأس العالم 2022، خصوصاً بعد التتويج التاريخي بلقب "كوبا أميركا" على حساب البرازيل في النهائي، وقد تكون النسخة "المونديالية" الأخيرة لميسي بقميص المنتخب الوطني.

المساهمون