الأخطاء التحكيمية تخيم على مواجهتي سالزبورغ وريال بدوري الأبطال

21 أكتوبر 2020
من المواجهة النمساوية الروسية (تويتر)
+ الخط -

وقع حكّام المباراتين في دوري أبطال أوروبا بأخطاء أثّرت على النتيجة النهائية، حيث كان نادي سالزبورغ النمساوي أكثر المتضررين في المسابقة القارية، عندما استقبل ضيفه الروسي، لوكوموتيف موسكو في أول جولة من البطولة بالموسم الجديد 2020/2021.

وأخفق الحكم الهولندي، ساردار غوزوبويوك، في إدارة المواجهة دون خطأ، حيث لم يحتسب خطأ على لاعب سالزبورغ الذي كان فريقه متقدماً بهدفين مقابل هدف، ارتكبه لاعب موسكو على البديل الياباني، ماسايا أوكيغاوا.

وواصل نادي لوكوموتيف اللقطة بشكل عادي، ليسجّل المهاجم فيتالي ليساكوفيتش، هدف التعادل عند الدقيقة (75)، ما كلّف المنافس خسارة ثلاث نقاط مهمة في بداية المشوار، بسبب خطأ تحكيمي.

وعلى صعيد آخر، شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه شختار دونتسك لقطات مماثلة، كانت أبرزها في الدقائق الأخيرة، بعد أن لمس مدافع النادي الأوكراني الكرة بيده، حيث قرّر الحكم الروسي، سران يوفانوفيتش التغاضي عن احتسابها.

وانتهت المباراة الأولى بهدفين في كل شبكة، بينما سقط مدريد في مفاجأة غير منتظرة، بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية ميدانه، تضاف لهزيمته في الدوري الإسباني أمام المغمور قاديش.

 

 

المساهمون