الأحد الكبير يصدم الجماهير بخسائر غير متوقعة أبرزها دورتموند وأتالانتا

06 فبراير 2022
خيبة أملٍ كبيرة لدورتموند بعد الخسارة (ألكسندر سيموز/Getty)
+ الخط -

عاشت جماهير كرة القدم في العالم على وقع العديد من النتائج المفاجئة يوم الأحد، إذ لم تكن متوقعة، من ألمانيا إلى إنكلترا وصولاً إلى إيطاليا.

خماسية بشباك دورتموند

هزم نادي بروسيا دورتموند في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك" على يد باير ليفركوزن بهدفين مقابل خمسة.

وبهذا الانتصار سمح دورتموند لبايرن ميونخ أن يوسع الفارق بينهما إلى 9 نقاط، إذ تجمّد رصيد الفريق عند 43 نقطة، في حين ارتقى ليفركوزن إلى 38 نقطة في المركز الثالث.

أتالانتا يخسر

صدم فريق كالياري الجميع في إيطاليا خلال الجولة الرابعة والعشرين من "الكالتشيو"، حين هزم فريق أتالانتا على ملعب جيويس بنتيجة 1-2 في مباراة مثيرة للغاية.

هذا الانتصار أعاد كالياري لنغمة الانتصارات بعد جولتين مخيبتين للآمال ليغادر مبدئياً منطقة الخطر والهبوط للدرجة الثانية ويصبح في المركز السابع عشر، بينما بقي أتالانتا في المركز الرابع بـ43 نقطة، وهو مهدد بخسارته حال فوز يوفنتوس الليلة والذي يمتلك 42 نقطة.

حامل اللقب يغادر

ودّع نادي ليستر سيتي حامل لقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم البطولة مبكراً، بعدما هُزم يوم الأحد أمام نوتنغهام فورست بشكل مفاجئ بنتيجة 1-4.

وكان ليستر سيتي يمني النفس في الذهاب بعيداً في البطولة، لكنه صدم بنوتنغهام فورست الذي كان قد أطاح بأرسنال في الدور الماضي بهدفٍ دون مقابل.

المساهمون