استفزاز الدبابة هالاند للمغربي بونو يشعل مواقع التواصل

09 مارس 2021
بونو حارس مرمى إشبيلية (Getty)
+ الخط -

 

شهدت مواجهة بوروسيا دورتموند، وضيفه إشبيلية، مساء الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أحداثاً مثيرة للجدل، كان بطلها الحارس المغربي للفريق الأندلسي ياسين بونو، والهداف النرويجي إيرلينغ هالاند من الجهة الأخرى.

الأمور بدأت بعد هدف سجله اللاعب النرويجي، قبل أن يلغى بعد العودة لتقنية "فار"، لكن تم احتساب ركلة جزاء، بعد عرقلة تعرض لها المهاجم في حالة سبقت الهدف بثوان قليلة.

وبعد أن تقدم هالاند لتنفيذ ركلة الجزاء، نجح حامي عرين "أسود الأطلس" في ردها، ليقوم باستفزاز اللاعب، لكن تقنية حكم الفيديو المساعد، أكدت لحكم اللقاء التركي الشهير جُنيد تشاكر تحرك الحارس قبل التنفيذ، ليقرر إعادتها ويسجل منها هالاند ثاني أهداف فريقه باللقاء، ويستفز بونو من خلال الصراخ عليه، لتشتعل الأجواء بين لاعبي الفريقين، الأمر الذي أجبر الحكم على إشهار البطاقة الصفراء للمهاجم النرويجي، ولاعب إشبيلية خوان جوردان.

وأشعلت اللقطة مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي صبت فيه الجماهير العربية، جام غضبها على اللاعب النرويجي، بعد حركته المستفزة لنجم منتخب المغرب، الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة العربية في أوروبا.

المساهمون