المهاجم إيكاردي لن ينضم إلى يوفنتوس

31 يوليو 2021
إيكاردي يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

يسعى نادي يوفنتوس إلى التعاقد مع مهاجم إضافي يكون منافساً للإسباني ألفارو موراتا، الذي تراجعت أرقامه خلال الموسم الماضي، ولم يقدم المستوى المنتظر منه وبرز أساساً بإضاعة عديد الفرص، لينهي الموسم احتياطياً.

وخطط "البيانكونيري" إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي لم يفرض نفسه أساسياً في صفوف باريس سان جيرمان، ولم يحرز أهدافاً حاسمة رغم وجود خط وسط قوي يوفر له الكرات، ولكن فشل في عدة مناسبات رغم تمتعه بالفرص.

ويبدو أن يوفنتوس سيكون مجبراً على البحث عن حل جديد، بما أن كل المعطيات تؤكد أن إيكاردي لن يعود الآن إلى الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس، كما أن اللاعب لا يرحب بتعزيز صفوف "السيدة العجوز" في القريب العاجل.

ونقلاً عن موقع "كوريري ديللو سبورت"، فإن إيكاري يرغب في البقاء مع فريقه الحالي، ومستعد لرفع التحدي مع نادي باريس سان جيرمان حتى يؤكد جدارته بتعزيز صفوف الفريق، كما أن إدارة النادي لم تُعلمه برغبتها في بيعه خلال الميركاتو الصيفي.

وكان نادي روما الإيطالي قد فكّر بدوره في إعادة إيكاردي إلى منافسات الكالتشيو، ولكن موقف إيكاردي كان واضحاً، فهو مصرّ على كسب التحدي مع الباريسي.

المساهمون