إيفا كارنيرو تطلب اعتذار مورينيو أمام الناس!

08 مارس 2016
كارنيرو ومورينيو الحرب القانونية (العربي الجديد)
+ الخط -

طالبت الطبيبة السابقة لتشلسي الإنجليزي، إيفا كارنيرو، مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، بأن يعتذر بشكل علني أمام الرأي العام، وذلك على خلفية الحادثة التي وقعت في أوائل الموسم، عندما استبعدها مورينيو من الفريق، قبل أن تقرر الرحيل ومقاضاة الفريق والمدير الفني على حد سواء.

وكشفت محامية كارنيرو خلال جلسة المحكمة، عن عدم وجود أي تسوية مالية بين النادي والطبيبة، مثل تعويض مالي بعد إقالتها من عملها، وأكدت ماري أوروركي أنها لا تتوقع صدور أي قرار في القضية قريباً، ولا نية لدى الطرفين في الذهاب إلى تسوية مالية، وشددت المحامية على ضرورة أن يعتذر مورينيو لكارنيرو في أقرب وقت ممكن وعلى العلن.

وكانت الحادثة قد وقعت بين كارنيرو ومورينيو في شهر سبتمبر/أيلول، خلال المباراة التي جمعت "البلوز" ضد سوانزي سيتي، إذ دخلت كارنيرو في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى أرض الملعب لمعالجة المهاجم إدين هازارد، الأمر الذي أغضب مورينيو، والذي اعتبر أن الطبيبة أهدرت له وقتا ثمينا، حيثُ كان يبحث الفريق عن هدف التعادل.

وبعد المباراة قال مورينيو إن الطاقم الطبي كان "متهورا وساذجا" واستبعد كارنيرو ومساعدها من العمل مع الفريق الأول، قبل أن تتم إقالة الطبيبة من منصبها بعد فترة قصيرة من إيقافها عن العمل، كما أقال تشلسي بعد أشهر عديدة المدرب مورينيو وعين مكانه المدرب الهولندي غوس هيدينك.

اقرأ أيضاً: الطبيبة إيفا كارنيرو ترفض التسوية مع تشلسي ومورينيو
المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.