إيداع لاعب دنماركي في السجن بعد اعتراف صادم

03 أكتوبر 2024
لعب نيكي بيل مع الدنمارك في تصفيات المونديال، 15 أكتوبر 2013 (جينز لارسن/فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- اعترف نيكي بيل، لاعب رايو فاليكانو السابق، بسرقة محل تجاري في سبتمبر، مهدداً الموظفين، مما أدى إلى حكم بسجنه لمدة شهر.
- خلال المحاكمة، تبين أن بيل سرق بضائع بقيمة 20 يورو فقط، رغم كونه من نجوم منتخب الدنمارك الذين جمعوا ثروات كبيرة، وطالب الادعاء بعقوبة أشد.
- سبق لبيل أن قضى فترة في السجن عام 2018 بتهمة محاولة مهاجمة صديقته السابقة، وخضع للعلاج النفسي، لكنه عاد لارتكاب الجرائم.

اعترف لاعب نادي رايو فاليكانو الإسباني السابق، الدنماركي نيكي بيل (36 عاماً)، بجريمة السرقة، التي قام بها في وقت سابق من شهر سبتمبر/أيلول الماضي، لأحد المحال التجارية، الأمر الذي جعله يتلقى قراراً من إحدى المحاكم المحلية في بلاده، يقضي بحسبه لمدة شهر، نتيجة ما فعله.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، الخميس، أن لاعب نادي رايو فاليكانو السابق، الدنماركي نيكي بيل، اعترف أمام القاضي في جلسه مُحاكمته، بقوله: "لقد سرقت محلاً تجارياً، بعدما قمت بتهديد الموظفين هناك، بأنني سأعتدي عليهم في حال حاول أحدهم الإمساك بي، لأخرج بعدها من المكان مسرعاً حاملاً الأغراض بيدي، وكنت أعلم بأنهم سيبلغون رجال الشرطة على الفور".

وأوضحت الصحيفة أن الصدمة الكبرى كانت أثناء مرافعة الادعاء العام في المحكمة، عندما أكد أن لاعب نادي رايو فاليكانو السابق، قام بسرقة علبة من النبيذ والعصير والحساء سريع التحضير، بقيمة 20 يورو فقط، وهي قيمة مالية عادية جداً، لأحد أبرز نجوم منتخب الدنمارك، الذين جمعوا الكثير من الأموال، خلال مسيرتهم الاحترافية، وطالب بضرورة إيقاع عقوبة الحبس بحقه لمدة عام كامل، لكن القاضي حكم عليه بالسجن لمدة شهر.

واختتمت بالإشارة إلى أن لاعب نادي رايو فاليكانو الإسباني السابق، الدنماركي نيكي بيل (36 عاماً)، سبق له قضاء فترة في أحد سجون بلاده في عام 2018، عندما جرى اتهامه بمحاولة مهاجمة صديقته السابقة وضربها، وخرج بعدها من حبسه، وخضع إلى العلاج النفسي، من أجل تصحيح سلوكه، إلا أنه عاد مرة أخرى إلى ارتكاب الجرائم.

دلالات
المساهمون