إنتر يستهدف مدرباً موهوباً من "البريميرليغ"

03 ابريل 2023
هل يعيش سيموني إنزاغي أيامه الأخيرة مع إنتر؟ (جيوسيبي كوتيني/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، الإثنين، عن تفكير فريق إنتر ميلانو جدياً في التعاقد مع مدرب جديد في الموسم القادم خلفاً للإيطالي سيموني إنزاغي، في خطوة من أجل تحسين مستوى الفريق وعودته للمنافسة على الألقاب وخصوصاً على الصعيد المحلي.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة إنتر ميلانو تواصلت مع مدرب فريق برايتون الإنكليزي الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي انتقل إلى "البريميرليغ" في هذا الموسم ويُقدم مستوى كبيرا مع فريقه في منافسات الدوري حتى الآن.

ووفقاً لـ"توتو سبورت"، فإن إدارة فريق إنتر ميلانو مستاءة من نتائج الفريق الإيطالي بقيادة المدرب الحالي سيموني إنزاغي. وفقد المدرب كلّ حظوظه تقريباً للبقاء لموسم جديد، رغم أنه وصل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويُعتبر المدرب روبيرتو دي زيربي من أكثر المدربين الموهوبين في "البريميرليغ"، الذي قلب الطاولة في فريق برايتون وجعله أكثر قوة وقدرة على تقديم كرة قدم جميلة، مع تحسن نتائج الفريق كثيراً في المباريات السابقة واحتلاله المركز السادس في ترتيب الدوري.

ولكن العائق الوحيد أمام إدارة فريق "النيراتزوري" للتعاقد مع دي زيربي هي التي تتعلق بقيمة البند الجزائي الذي يجب أن يدفعه النادي الإيطالي بسبب ارتباط الأخير بعقد مع فريق برايتون، وتصل قيمة البند إلى حوالي 13 مليون يورو وفقاً للصحيفة الإيطالية.

المساهمون