إنتر ميامي يحقق انتصاره الرابع توالياً من دون ميسي وسواريز

04 يوليو 2024
إنتر ميامي في مواجهة شارلوت على ملعب بنك أميركا، 3 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إنتر ميامي يحقق فوزه الرابع توالياً في الدوري الأميركي لكرة القدم رغم غياب نجميه ليونيل ميسي ولويس سواريز بسبب مشاركتهما في كوبا أميركا 2024.
- الفريق يتفوق على شارلوت (2-1) بفضل أهداف روبرت تايلور وبنيامين كريماشي، مع تمريرات حاسمة من جوردي ألبا وجوليان غريسيل.
- إنتر ميامي يحافظ على صدارته برصيد 47 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين عن سينسيناتي، ويواصل تحقيق الانتصارات بقيادة المدرب جيراردو مارتينو.

حقق نادي إنتر ميامي فوزه الرابع توالياً في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم من دون نجميه؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، المرتبطين مع منتخبي بلديهما في منافسات كوبا أميركا 2024، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية وتستمر حتى 15 من الشهر الحالي.

وتفوق نادي إنتر ميامي خارج أرضه، على منافسه شارلوت (2-1)، فجر الخميس، وتقدّم الضيوف بهدف أول سجله روبرت تايلور في الدقيقة 30، من تمريرة قدمها له الإسباني المخضرم جوردي ألبا. وبعدها نجح شارلوت في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بواسطة باتريك أجيمانغ. وفي الشوط الثاني، خطف إنتر ميامي هدف الفوز قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، عبر الأميركي من أصول أرجنتينية بنيامين كريماشي، من عرضية متقنة من قبل جوليان غريسيل، بعدما كانت الأمور تسير نحو تعادل الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو.

وبهذا الفوز تابع إنتر ميامي عروضه القوية في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، رغم غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز، وحافظ على صدارته، رافعاً رصيده من النقاط إلى 47، بفارق نقطتين عن فريق سينسيناتي صاحب الـ45 نقطة، كما وصل إلى فوزه الـ14 بقيادة المدرب الأرجنتيني، في وقت توقع كثيرون أن يتأثر مستوى إنتر ميامي بغياب ميسي وسواريز. إنتر ميامي الذي بات يضم عدداً من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، مثل ميسي وسواريز وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، لتحقيق لقب بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه، ليؤكد النجاح الكبير لمشروع مالك الفريق، النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام.

المساهمون