إصابة نجم منتخب تونس حمدي النقاز بفيروس كورونا

07 أكتوبر 2020
إصابات عدة ضربت نادي الترجي (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

 

أعلن حمدي النقاز، لاعب نادي الترجي، ونجم منتخب تونس، إصابته بفيروس كورونا، وذلك في منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتب نجم الزمالك السابق: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، تحصنت بالله ذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت". وأضاف: "أسألك يا الله أن تصرف عني وعن كل المسلمين الوباء، ترفع عنا البلاء، فأنت القادر على كل شيء، تحليلي موجب كوفيد 19".

ويعاني نادي الترجي، من أيام عصيبة، بسبب اجتياح فيروس كورونا صفوفه، مخلفا عددا كبيرا من الإصابات، لم تقتصر فقط على فريق كرة القدم، بل طاولت لاعبي كرة اليد.

ووصل عدد الفحوصات الموجبة إلى 17 حالة، شملت صفوف اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإعلامي للنادي، وتبقى الحصيلة مرشحة للزيادة في انتظار نتائج المسحات التي تم أخذها لبقية اللاعبين.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكان مدرب الترجي معين الشعباني، الذي أصيب هو الآخر بالفيروس، قد بعث برسالة طمأنة إلى الجماهير بنشره تدوينة على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، أكد فيها أن حالته تتحسن تدريجيا، وذلك على أثر نقله إلى أحد المستشفيات التونسية بشكل مفاجئ لمتابعة وضعه الصحي بعد إصابته بالفيروس.

المساهمون