إصابة حارس نيوكاسل تفتح الباب لعودة حارس عملاق إلى "البريميرليغ"

04 ديسمبر 2023
تعرض نيك بوب لإصابة قوية على مستوى الكتف مع نيوكاسل (Getty)
+ الخط -

فتحت إصابة حارس مرمى نيوكاسل يونايتد نيك بوب، في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنكليزي، السبت الفائت، الباب لعودة حارس عملاق ومميز إلى "البريميرليغ" من جديد بعدما غادر مع نهاية الموسم الماضي.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، الاثنين، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي بدأ يُفكر في التعاقد مع حارس بديل لحارسه الأساسي نيك بوب، الذي تعرض لخلع في الكتف خلال المباراة ضد مانشستر يونايتد، السبت الفائت، ومن المتوقع أن يغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية، فإن نادي نيوكاسل يونايتد يُفكر في التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لكي يكون بديلاً لنيك بوب، وهو ينتظر التقرير الطبي الأخير الذي سيكشف حالة الحارس المُصاب لتأكيد المُدة التي سيغيبها في موسم 2023-2024.

ويُعتبر الحارس ديفيد دي خيا خياراً جيداً لنادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، وذلك لأنه لاعب حُر حالياً ولا يرتبط بأي فريق منذ مغادرته نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مع نهاية الموسم الماضي، وهو يسعى للعودة من جديد إلى ملاعب كرة القدم والمنافسة من جديد ويبحث عن فريق يتعاقد معه.

وستكون العودة إلى منافسات "البريميرليغ" من بوابة نادي نيوكاسل يونايتد شيئاً رائعاً بالنسبة لدي خيا الذي غادر "يونايتد" بشكل مفاجئ بعد هبوط كبير في مستواه الفني، وبذلك ستكون لديه فرصة لتقديم مستوى كبير مع فريق عاد بقوة إلى الدوري الإنكليزي هو نيوكاسل.

المساهمون