إصابة جديدة تُنهي موسم الفرنسي بول بوغبا مع يوفنتوس

15 مايو 2023
يُعاني بوغبا من سوء حظ كبير هذا الموسم (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي عن إصابة النجم الفرنسي بول بوغبا مرة جديدة، لينتهي موسمه مع "البيانكونيري" رسمياً، نظراً للفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب، وتتعقد أموره كثيراً، وهو الذي عاد مؤخراً من الإصابة التي كان قد تعرّض لها في السابق.

وكشف فريق يوفنتوس عن تعرّض الفرنسي بول بوغبا لإصابة جديدة على مستوى الفخذ الأيسر، وأظهرت الفحوصات التي أجريت للاعب، الإثنين، في المركز الطبي للنادي، أن الإصابة قوية وستُبعد اللاعب عن الفريق حتى نهاية الموسم، بعدما غادر الميدان يوم أمس الأحد في مباراة كريمونيزي.

وسيغيب بوغبا لمدة تتراوح بين 15 و20 يوماً تقريباً. وبسبب ختام موسم الدوري الإيطالي في 4 يونيو/حزيران المقبل، فإن موسم الفرنسي بوغبا انتهى رسمياً، لأنه لن يخوض أي مباراة بعد الآن، وحتى لو تأهل "البيانكونيري" إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، فإن بوغبا لن يلحق بهذه المواجهة أيضاً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وربما يعود بوغبا إلى معسكر منتخب فرنسا القادم في شهر يونيو/حزيران، عندما يلعب ضد منتخب جبل طارق في 16 من الشهر، ثم ضد منتخب اليونان في 19 من الشهر نفسه، في التصفيات المؤهلة إلى منافسات بطولة "يورو 2024".

ولم يكن الفرنسي بول بوغبا محظوظاً في مشاركته الأولى أساسياً منذ أكثر من سنة، إذ تعرّض للإصابة بعد 23 دقيقة فقط من نزوله في مواجهة كريمونيزي في الدوري الإيطالي، ليترك الملعب وسط الدموع، ليسانده العديد من زملائه على غرار الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

المساهمون