إحتارين... سجل هدفاً رائعاً وتوجه للكاميرا برسالة نارية لمدربه: لا أحد يكسرني!

04 ابريل 2021
إحتارين لاعب فريق أيندهوفن (Getty)
+ الخط -

ساهم صاحب الأصول المغربية محمد إحتارين، في انتصار فريقه أيندهوفن 3-0 على ضيفه هيراكليس اليوم الأحد واستعادة وصافة ترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم، بالمرحلة الـ28 للمسابقة.

إحتارين نجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي أقيمت على ملعب "فيليبس"، بعد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، استقرت في المقص الأيسر لمرمى الضيف.

واحتفل اللاعب بطريقة ملفتة، بعد أن ذهب لكاميرا النقل التلفزيوني، مرددا عبارة "لا أحد يستطيع أن يكسرني..لا أحد"، في رسالة مبطنة إلى مدرب الفريق روجر شميت، الذي لا تجمعه مع الهدف المتألق علاقة ودية، بسبب عدم منحه الوقت الكافي للعب مع عملاق الكرة الهولندية، كون الأخير لا يتوافق كثيرا مع نظام المدير الفني.

وعلى الرغم من الصعوبات بين شميدت وإحتارين، يحصل موهبة إيندهوفن على بعض الفرص، التي يحاول استغلالها على قدر الإمكان، حيث سجل في هذا اللقاء، هدفه الـ3 في المسابقة الهولندية.

وكان اللاعب الصاعد، قد أثار الجدل بهولندا والمغرب، حيث في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد الهولندي لكرة القدم بنوفمبر/تشرين الثاني 2019، عن اختيار إحتارين لمنتخب "الطواحين" على حساب "أسود الأطلس"، غير أن رفضه لدعوة هولندا في 3 مناسبات متتالية بأعذار "واهية"، فتح باب النقاش داخل اتحاد البلدين عن طبيعة نوايا اللاعب ذي الأصول المغربية.

المساهمون