إبراهيموفيتش يلعب بالمجان لميلان من أجل هذا الهدف ويستحضر رفيق دربه

27 فبراير 2023
زلاتان ظهر أخيراً في ملاعب الكالتشيو (Getty/Sportinfoto)
+ الخط -

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، عن معاناته الكبيرة خلال الأسابيع الأخيرة، من أجل تجاوز أزمته الصحية التي أبعدته عن المباريات خلال 8 أشهر، حيث لم يُشارك في أي لقاء منذ الأسبوع الختامي من الموسم الماضي، والذي شهد تتويج ميلان بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتحدث زلاتان، لشبكة "دازن" الإيطالية، حيث نقلت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الاثنين، جانباً من الحديث الذي توقف خلاله "الملك" عند المجهود الكبير الذي قام به لتدارك الموقف، بعد أن كانت لديه رغبة كبيرة في العودة إلى المباريات.

وقال السويدي: "آخر ثلاثة أسابيع كانت صعبة للغاية، بعد انتفاخ الركبة مجدداً، لقد كانت فترة أصعب من أول 8 أشهر بعد الخضوع للعملية الجراحية، بذلت مجهوداً كبيراً من أجل التغلب على الآلام، ولم يكن من السهل أن أعود لصفوف الفريق. لقد كان الأمر يبدو شبه مستحيل في بعض المراحل ولكنني سعيد بظهوري أخيراً، فمن الممتع أن تعود لممارسة الهواية التي تحبها".

ومنح مدرب ميلان الفرصة إلى زلاتان من أجل المشاركة في آخر الدقائق من المواجهة التي جمعتهم بأتالانتا في الأسبوع 24 من الكالتشيو، والتي شهدت انتصار ميلان بنتيجة 2ـ0، حيث دخل السويدي بديلاً للفرنسي أولفييه جيرو الذي لعب أساسياً.

واستحضر النجم السويدي، وكيل أعماله السابق مينو رايولا، واعتبر أن وفاته كانت حدثاً مؤثراً في مسيرته الاحترافية، بالنظر إلى قوة العلاقة التي كانت تجمعهما مشيراً إلى أنه أحس بفراغ كبير، لأن رايولا كان يدعمه كثيراً في مثل هذه المواقف الصعبة، حيث ارتبطا بعلاقة صداقة قوية للغاية، ولم يكن من السهل تجاوز هذه المحنة الصعبة التي عاشها.

وكان التأثر بادياً على زلاتان وهو يتحدث عن وكيل أعماله السابق، والذي خصّه بعبارات قوية كشفت حجم الصداقة التي كانت تجمعهما.

ولم تغب الدعابة عن زلاتان، وذلك عندما جرى التطرق إلى تمديد عقد زميله في الفريق، البرتغالي رافايال لياو، حيث أكد زلاتان بأنّه يلعب مجاناً لميلان، من أجل تسهيل تمديد عقده مع الفريق، ولا يمكنه أن يفعل أكثر، وأضاف مازحاً: "هل يريد أن يحصل على منزلي أيضاً للتمديد"، ويحصل السويدي على مبلغ مليون يورو بعد أن كان يحصل في العقد السابق على 7 مليون يورو سنوياً.

فرق
المساهمون