إبراهيموفيتش مُدرباً لميلان.. إدارة "الروسونيري" تكشف موقفها

02 أكتوبر 2023
زلاتان ودع كرة القدم منذ أشهر قليلة (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات نادي ميلان الإيطالي الأخيرة، حضور النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي واكب كل المباريات منذ الهزيمة التي انقاد لها فريقه السابق أمام إنتر ميلانو، كما حضر تدريبات الفريق في الأيام الماضية، وأصبح أكثر قرباً من النادي.

وبعد أشهر قليلة من إعلانه اعتزال اللعب رسمياً، فإن حضور إبراهيموفيتش بقوة، جعل عديد المصادر تؤكد أنه ينوي تقلد مسؤولية في الفريق، بما أنه يرتبط بعلاقة قوية مع نادي ميلان وجماهيره، رغم أنه خاض عديد التجارب في الملاعب الأوروبية.

ورحب رئيس نادي ميلان باولو سكاروني، بإمكانية تولي زلاتان تدريب "الروسونيري" في المستقبل، حيث أشار في حديث إلى قناة "سكاي سبورتس 24" الإيطالية، الاثنين، إلى أن زلاتان مُرحب به في ميلان في كل الأوقات بما أنه يملك إرثاً مميزاً في النادي.

وقال سكاروني: "لقد كان إبراً حاضراً في مباراة السبت أيضا (أمام لاتسيو)، إنه صديق الجميع، وهو يمرّ الان بمرحلة انتقالية في حياته بعد أن تغيرت ميوله بشكل كامل، كما أنه في فترة راحة، وبلا شك تبقى أبواب النادي مفتوحة أمامه دائماً، وعندما يستجيب لبعض الشروط يمكن أن نتفاوض معه".

ولا يُستبعد أن ينضم زلاتان قريباً إلى إدارة النادي، خاصة وأنه منذ الاستغناء عن باولو مالديني الذي كان يشغل منصب المدير الفني، يفتقد الفريق إلى شخصية قوية تساعد إدارة الفريق على الصعيد الرياضي.

فرق
المساهمون