أولى أزمات الميركاتو: نجم المونديال يتمرد على فريقه

03 يناير 2023
هزيمة مفاجئة لبنفيكا في الدوري البرتغالي (ديوغو كاردوسو/Getty)
+ الخط -

يُواجه لاعب خط الوسط الأرجنتيني إنزو فرنانديز، عاصفة انتقادات قوية، من جماهير فريقه بنفيكا البرتغالي، بعد أيام قليلة من تتويجه بطل العالم في قطر، وكذلك حصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

ونشر وكيل اللاعب صورة له وهو يحتفل برأس السنة الميلادية، حيث سافر إلى بوينس آيرس، في رحلة خاصة من أجل الاحتفال، وذلك بعد ساعات من خسارة فريقه في الدوري البرتغالي بنتيجة 3ـ0.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، الإثنين، أن اللاعب تخلّف عن الحضور في الموعد المتفق عليه، ولم يُباشر التحضيرات مع فريقه إعدادا للمباريات القادمة حيث كان يفترض أن يخوض، الإثنين، حصّتين تدريبيتين مع الفريق.

ونقلاً عن الصحيفة البرتغالية، فإن جماهير بنفيكا هاجمت اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورته، وطالبته بأن يُواصل الإقامة في الأرجنتين والاحتفال مع الجماهير هناك، معتبرة أنه يريد استفزاز إدارة النادي من أجل قبول فكرة بيع عقده إلى تشلسي الإنكليزي في الميركاتو الشتوي وفرض رغبته على إدارة النادي.

ومن المرجح أن تشهد العلاقة بين اللاعب وفريقه توتراً في الساعات القادمة في حال تخلّف عن الحضور، حيث ذكرت مصادر برتغالية أن إدارة بنفيكا حددت موعداً نهائياً لقدوم اللاعب قبل أن تتخذ عقوبات في حقه.

فرق
المساهمون