أوسيمين يردّ على تصريحات مورينيو بدخول قوي في الدوري التركي

14 سبتمبر 2024
أوسيمين في ملعب رامس بارك بإسطنبول، 14 سبتمبر 2024 (عيسى تيرلي/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- فيكتور أوسيمين، المهاجم النيجيري، شارك أساسياً لأول مرة مع غلطة سراي وسجل هدفاً في فوز فريقه 5-0 على ريزه سبورت في الدوري التركي.
- بعد صيف مليء بالشائعات حول انتقاله، انضم أوسيمين إلى غلطة سراي بعد إغلاق سوق الانتقالات الأوروبية، في خطوة غير متوقعة.
- أوسيمين أثبت جدارته سريعاً، مسجلاً هدفين في ثلاث مباريات رسمية، مما يرد على انتقادات المدرب جوزيه مورينيو ويعزز آمال جماهير غلطة سراي في تحقيق لقب الدوري.

شارك المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين (25 عاماً) أساسياً للمرة الأولى مع فريقه الجديد غلطة سراي، في منافسات الأسبوع الرابع من الدوري التركي لكرة القدم، السبت، حين كان فريقه في مواجهة ريزه سبورت، وانتصر بنتيجة (5ـ0).

وبعد صيف ساخن، كان خلاله النجم النيجيري حاضراً بقوة في أخبار الميركاتو الصيفي محدثاً أزمة في فريقه السابق نابولي الإيطالي، بعدما ربطته الأخبار بأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي والأهلي السعودي وتشلسي الإنكليزي، انضمّ أوسيمين في نهاية الأمر إلى النادي التركي، بعد غلق سوق الانتقالات في أبرز الدوريات الأوروبية، في وجهة لم تكن متوقعة.

ولم ينتظر مدرب النادي التركي أوكان بوراك وقتاً طويلاً للاعتماد على نجمه الجديد، إذ منحه سريعاً فرصة المشاركة أساسياً، وقاد بالفعل هجوم الفريق ونجح في تتويج ظهوره الأول بمرور جيد في هذه المباراة، كما سجل هدف فريقه الثاني في اللقاء بكرة رأسية، تفاعلت معها جماهير غلطة سراي بشكل كبير، باعتبار أنها تعتمد كثيراً على النجم النيجيري لمساعدة الفريق على حصد لقب الدوري مجدداً، وتعويض الخيبة الأوروبية التي تلقاها الفريق في الأيام الماضية بفشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبفضل هذا الدخول القوي، فإن أوسيمين ردّ سريعاً على تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي فنربخشة التركي، الذي انتقد في تصريحات إعلامية منذ أيام قليلة، النجم النيجيري بسبب تصرفاته، ولكن أوسيمين أثبت أنه هدّاف مميز وقادر على إعادة نجاحه مع نابولي الإيطالي، كما أن أوسيمين خاض ثلاث مباريات رسمية في الموسم الجديد وسجل في مباراتين، إذ كان هدّافاً منذ أيام قليلة مع منتخب نيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، المغرب 2025.

المساهمون