أوسيك يوافق على شروط فيوري ونزال مرتقب بين الملاكمين

05 نوفمبر 2022
يطمح أولكسندر أوسيك إلى مواصلة تحقيق الانتصارات في الملاكمة (فرانسويس نويل/ Getty)
+ الخط -

وافق الملاكم الأوكراني، أولكسندر أوسيك، على الشروط التي وضعها البريطاني العملاق، تايسون فيوري، بطل العالم في الوزن الثقيل، من أجل خوض نزال فيما بينهما، حيث تترقب الجماهير الحدث الضخم في عالم رياضة "الفن النبيل" بالسنة المقبلة 2023.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، عن أوسيك إيغيس مدير أعمال الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك قوله: "لقد قمنا بكل شيء من جانبنا، بعد أن وافقنا على شروطه، ونحن الآن ننتظر موافقة تايسون فيوري، وفي حال قوله نعم، فإننا سنمضي قدماً باتجاه إقامة النزال".

وتابع "اختلاف الحجم بين الملاكمين ليس في صالح أوسك بالطبع، لأن تايسون فيوري عملاق، وهو مقاتل جيد، ولديه الموهبة قبل كل شيء، بالإضافة إلى امتلاكه معدل ذكاء جيداً في الملاكمة. إنه مقاتل خطير للغاية في الحلبات".

وبحسب الصحيفة، فإن عدم إقامة النزال في نهاية العام الحالي بين أولكسندر أوسيك والبريطاني العملاق، يعود إلى التزامات تايسون فيوري في هذا الوقت من العام، حيث سيخوض نزالاً، لكن يبقى أمام الطرفين تحديد مكان النزال، خاصة أن بطل العالم في الوزن الثقيل يفضل إقامته في المملكة المتحدة.

واختتمت الصحيفة أن موافقة العملاق تايسون فيوري على إقامة النزال ضد أولكسندر أوسيك، يعني احتمالية خوض المواجهة بين الملاكمين في أوائل شهر فبراير/ شباط أو بداية مارس/ آذار من العام المقبل.

المساهمون