أنس جابر في رسالة مؤثرة: عانيت كثيراً هذه السنوات وأطلب قليلاً من اللطف في قلوبكم

23 اغسطس 2024
أنس جابر عانت خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات المتتالية، 7 أغسطس 2024 في تورنتو (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- **غياب أنس جابر عن بطولة أميركا المفتوحة:** أعلنت نجمة التنس التونسية أنس جابر عدم مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة بسبب إصابة في الكتف، مما أنهى موسمها الصعب.
- **رسالة مؤثرة لمتابعيها:** عبرت أنس عن حزنها لعدم قدرتها على المشاركة، وأكدت على أهمية البقاء متفائلة بفضل دعم عائلتها والجماهير.
- **تأثير الإصابة على موسمها:** غابت أنس عن أربع بطولات كبرى هذا الصيف، مما جعل هذا الموسم من أصعب السنوات في مسيرتها.

وجّهت نجمة التنس التونسية أنس جابر (29 عاماً) رسالة مؤثرة لمتابعيها، بعد إعلانها في وقت سابق عدم مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة، إحدى دورات "غراند سلام"، بسبب الإصابة التي عصفت بأحلامها، وحكمت عليها بنهاية موسمها الصعب جداً.

ونشرت أنس جابر، فجر يوم الجمعة، بياناً على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، جاء فيه: "أعزائي، أنا حزينة حقاً لأن أبلغكم أن كتفي لن يتعافى قبل بطولة الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة، أشعر أنني بحاجة إلى تقديم 100%، واليوم أصبح هذا الأمر غير ممكن".

وتابعت: "الحياة بها صعود ونزول، ولكن في بعض الأحيان وفي الأوقات السلبية للغاية، نحتاج جميعاً إلى العثور على الجانب الإيجابي فيها، لقد كان هذا العام صعباً للغاية بالنسبة لي، لكنني أعلم أن الضوء موجود في مكان ما، سأبقى متفائلة كما أفعل دائماً بفضل دعمكم المستمر، خاصة من طرف عائلتي والجهات الراعية والجماهير الوفية".

ووجّهت أنس رسالة مؤثرة لمتابعيها: "أشكركم دائماً على الدعم الذي تقدّمونه لي جميعاً، إذا كنت تقرأ هذا البيان وتريد أن تتمنى لي الشفاء العاجل، فأنا أقدر ذلك وأعتز به حقاً، وإذا كنت هنا للتشكيك في اختياراتي وفريقي، فابحث عن قليل من اللطف في قلبك، لأنك لا تعرف ما مررت به طوال هذه السنوات، أعدكم بأنه بمجرد أن أستعيد قوتي سأعود أقوى".

وكان من المتوقع أن تفتتح أنس جابر مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، الاثنين المقبل، عبر مواجهة اللاعبة الروسية فيرونيكا كودرميتوفا، المصنفة 44 عالمياً، ضمن منافسات الدور 64 من المسابقة الدولية، لكن الإصابة حرمت النجمة التونسية من الظهور في إحدى بطولات "غراند سلام"، وبعثرت حساباتها لإنقاذ موسمها بالتألق على الأراضي الأميركية.

وتُعد بطولة أميركا المفتوحة المسابقة الرابعة التي غابت عنها أنس جابر، هذا الصيف، بسبب الإصابة، بعد منافسات التنس في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، وبطولة واشنطن وسينسيناتي الأميركيتين، ما يجعل الموسم الحالي إحدى أصعب السنوات التي مرت بها صاحبة المركز السابع عشر على الصعيد الدولي.

المساهمون