أنس جابر توجه رسالة مؤثرة بعد انسحابها: أنا حزينة سأفعل كل ما بوسعي للعودة قريباً

22 ابريل 2023
لم تتمكن أنس جابر من إكمال المباراة أمام إيغا شفيونتيك (روبرت برانغ/ Getty)
+ الخط -

وجهت النجمة التونسية أنس جابر رسالة إلى الجماهير الرياضية، بعد انسحابها من مواجهة نصف نهائي بطولة شتوتغارت للتنس، السبت، أمام منافستها البولندية إيغا شفيونتيك، بسبب الإصابة التي لحقت بها في المباراة.

وقامت النجمة التونسية أنس جابر بكتابة تغريدة على حسابها في موقع "تويتر"، جاء فيها: "أنا حزينة للغاية لأنني لم أتمكن من إكمال المباراة اليوم. شكراً لكم جميعاً لكم على حبكم ودعمكم لي، وهذا يعني الكثير لي، وسأقوم بإجراء الاختبارات وسأفعل كل ما بوسعي للعودة قريباً".

بدورها، سارعت البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً إلى مواساة النجمة التونسية، بعدما كتبت على حسابها عقب انتهاء المباراة: "آسفة جداً على ما حدث معك يا أنس جابر. أتمنى رؤيتك في الملعب قريباً".

وكانت المواجهة بين أنس جابر وإيغا شفيونتيك قد توقفت بعد 3 أشواط فقط، بعدما طلبت النجمة التونسية من الجهاز الطبي التدخل، لكنها فشلت في استكمال المباراة، بسبب قوة الضربات المرسلة من المصنفة الأولى عالمياً.

وبعد إعلان النجمة التونسية أنس جابر انسحابها من المباراة، لم تستطع التحكم في مشاعرها، لتدخل في نوبة بكاء، نتيجة خيبة الأمل الكبرى التي تعرضت لها، ما جعل إيغا شفيونتيك تسارع إلى دعمها ومساندتها.

المساهمون