أنس جابر تكشف سر "الريمونتادا" في مباراتها الأخيرة

16 اغسطس 2023
جابر حققت فوزا مثيرا في سينسيناتي (روبرت برانج/Getty)
+ الخط -

حققت النجمة التونسية أنس جابر فوزا مثيرا ضمن الدور الأول من بطولة سينسيناتي الأميركية للتنس، على الأوكرانية أنهيلينا كالينينا بمجموعتين لمجموعة واحدة، وذلك بعد أن كانت منهزمة في المجموعة الثالثة بنتيجة 5-1، لكنها قلبت تأخرها إلى انتصار رائع بنتيجة 7-6.

وكشفت جابر في تصريحات نقلها موقع "تنس آلديا" الإسباني، الأربعاء، أن النجمة الأميركية فينوس ويليامز هي سبب فوزها، وعودتها في النتيجة: "لقد شاهدت فينوس تفعل ذلك يوم أمس، وقد عادت في النتيجة بعد أن كانت منهزمة 5-1، لقد استعملت إنجازها أمام الروسية فيرونيكا كودرميتوفا، ليكون مصدر إلهام لي من أجل العودة في المباراة".

وأضافت اللاعبة العربية المصنفة خامسة عالميا: "هي دائما مصدر إلهام لي وللعديد من اللاعبات، يجب علي أن أشكرها، حين اقتربت المباراة من النهاية فكرت في العديد من الأشياء، من بينها الجماهير الكبيرة التي كانت تساندني، لقد سمعتهم يصرخون أنه بإمكاني العودة في النتيجة، وهو ما حدث بالفعل".

يذكر أن أنس جابر ستخوض الدور ثمن النهائي من البطولة، أمام الفائزة من المباراة التي ستجمع بين الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة 22 عالميا، والبيلاروسية المخضرمة فيكتوريا أزارينكا المصنفة 18 عالميا.

المساهمون