أنس جابر تكسر الصمت بشأن إصابتها.. وهذا مصير مشاركتها ببطولة مدريد

24 ابريل 2023
الإصابة منعت جابر من المحافظة على لقبها في مدريد (روبرت براينج/Getty)
+ الخط -

تعرضت النجمة التونسية أنس جابر، السبت، لإصابة منعتها من إكمال مباراة الدور نصف النهائي لبطولة شتوتغارت الألمانية، أمام النجمة البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً والتي تمكنت الأحد، من الفوز بلقب البطولة.

ونشرت جابر الإثنين، تغريدة على حسابها في تويتر تحدثت خلالها عن تطورات حالتها الصحية وكتبت باللغة الإنكليزية: "مرحبًا من مدريد، أريد أن أمدكم بتطورات حالتي الصحية، فقد أجريت عديد الفحوصات الطبية، وتبين لي أنني أعاني من تمزق صغير في الساق".

وأضافت لاعبة كرة المضرب العربية: "سأحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي، يحزنني أن أعلن أنني لن أتمكن من المنافسة والدفاع عن لقبي هذا العام في بطولة موتوا مدريد المفتوحة للتنس".

وختمت اللاعبة المصنفة رابعة عالمياً رسالتها: "أود أن أتمنى للجميع وللبطولة النجاح، إنها حدث رائع حيث إنني أتطلع إلى العودة إلى هنا في العام المقبل".

وتسعى جابر في الفترة المقبلة لأن تكون جاهزة في بطولة رولان غاروس التي تدور بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي تعد من أكبر أهدافها للتتويج بها، بعد أن حققت خلال العام الحالي لقباً وحيداً وهو الفوز ببطولة تشارلستون في الولايات المتحدة الأميركية.

المساهمون