أنس جابر تستعرض بـ"دروب شوت" وتبلغ الدور الثاني في رولان غاروس

30 مايو 2023
تألقت أنس جابر في مباراتها الأولى برولان غاروس (آنا كريستين/فرانس برس)
+ الخط -

استعرضت النجمة التونسية، أنس جابر، مهاراتها الفنية في المواجهة التي انتصرت فيها على خصمتها الإيطالية، لوسيا برونزيتي، بواقع مجموعتين دون رد، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة رولان غاروس ثاني بطولات "غراند سلام".

وحسمت النجمة التونسية، أنس جابر، المجموعة الأولى لصالحها، بنتيجة (6-4)، بعدما عانت منافستها الإيطالية، لوسيا برونزيتي، من قوة إرسال المصنفة السابعة عالمياً، والمهارات التي قامت بفعلها في المواجهة، خاصة ضربات "دروب شوت".

وواصلت النجمة التونسية، أنس جابر، تألقها في المواجهة بالمجموعة الثانية، بعدما رفضت التراجع نهائياً عن هدفها الحقيقي، وهي إثبات الشفاء من الإصابة، التي حرمتها من المشاركة في عدد من بطولات التنس خلال الفترة الماضية.

وتفوقت أنس جابر في المجموعة الثانية، بواقع (6-1)، بعدما عانت الإيطالية لوسيا برونزيتي، من قوة إرسال النجمة التونسية، التي استعرضت في الأشواط، ونوعت من أسلوب لعبها، لتبلغ الدور الثاني من بطولة رولان غاروس.

وقالت أنس جابر، عقب التأهل إلى الدور الثاني: "سعيدة جداً في أول مباراة لي برولان غاروس بالعام الحالي، وأشكر الجماهير الحاضرة من أجل دعمي، وضربات الدروب شوت ساعدتني بالتفوق على منافستي الإيطالية لوسيا برونزيتي".

المساهمون