أنس جابر تحتفل بإنجازها التاريخي في التنس بهذه الطريقة

06 يونيو 2022
تواصل أنس جابر تحقيق الأرقام القياسية في عالم التنس (بدر الدين طنني/Getty)
+ الخط -

احتفلت النجمة التونسية، أنس جابر، بإنجازها التاريخي في عالم كرة المضرب، بعدما احتلت المركز الرابع في التصنيف العالمي، الذي أصدره اتحاد محترفات التنس، الإثنين، عقب جمعها 4150 نقطة.

وقامت النجمة التونسية أنس جابر بالاحتفال بما حققته، عبر إعادة نشر تغريدة تصنيفها الجديد، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتلقت عبره العديد من عبارات الثناء والإعجاب، من الجماهير التي طالبتها بتقديم المزيد.

وحققت أنس جابر إنجازاً تاريخياً جديداً في مسيرتها الاحترافية بعالم كرة المضرب، بعدما وصلت للمرة الأولى إلى المرة الرابعة في ترتيب التصنيف العالمي، خاصة أن النجمة التونسية غادرت بطولة "رولان غاروس" من الدور الأول.

وتعرضت النجمة التونسية، أنس جابر، إلى خسارة مفاجئة أمام منافستها البولندية، ماجدا لينيت، لتخرج من منافسات بطولة "رولان غاروس"، رغم أن الجماهير توقعت بروزها بشكل كبير، خاصة بعد نيلها لقب بطولة مدريد، ووصولها لنهائي بطولة روما.

واستطاعت أنس جابر بلوغ المركز الرابع في جدول التصنيف العالمي للتنس، بعد فوز البولندية إيغا شفيونتيك على جيسيكا بيغولا في ربع نهائي بطولة "رولان غاروس"، ما فتح الطريق أمام النجمة التونسية صاحبة الـ(27 عاماً).

المساهمون