أنس جابر تبوح بسّرها في ويمبلدون وتتوعد: حان وقت الانتقام من ماركيتا

13 يوليو 2023
تواصل أنس جابر خطف الأنظار في بطولة ويمبلدون (Getty)
+ الخط -

عبّرت النجمة التونسية، أنس جابر، عن سعادتها الكبيرة بالوصول إلى نهائي بطولة "ويمبلدون" للتنس، بعدما حققت انتصاراً مستحقاً على منافستها البيلاروسية، أرينا سابالينكا، في مواجهة النصف النهائي، الخميس، بواقع مجموعتين لواحدة.

وقالت أنس جابر عقب نهاية اللقاء: "أعمل بشكل كبير، من أجل تحقيق الانتصارات، وأنا فخورة بنفسي، وتعلمت الكثير بعد خسارة نهائي العام الماضي، وأواصل التركيز حتى أحافظ على طاقتي، وبعض الأشياء تأتي فوق طاقتك".

وتابعت النجمة التونسية حديثها حول الجماهير المتواجدة في الملعب: "ليس لدي الكثير من الكلمات حتى أقولها، لكن شكراً لجميع المشجعين، الذين ساهموا في إبقائي في المباراة (تقصد في نصف النهائي ضد البيلاروسية). شكراً لكم يا رفاق على تشجيعكم لي حتى اللحظة الأخيرة، والإيمان بي".

وحول مواجهة التشيكية، ماركيتا فوندروسوفا في نهائي بطولة "ويمبلدون" للسيدات، بعدما استطاعت تجاوز منافستها الأوكرانية يلينا سفيتولينا، أجابت النجمة التونسية أنس جابر: "لقد كنت أشاهد ما فعلته (تقصد في نصف النهائي)".

واختتمت حديثها ضاحكة "ماركيتا فوندروسوفا لاعبة عظيمة، وخسرت أمامها بالفعل في مناسبتين هذا العام، والآن جاء وقت انتقامي منها (تقصد في نهائي بطولة ويمبلدون)"، لتقوم بعدها الجماهير بالوقوف والتصفيق للنجمة التونسية.

المساهمون