أندية عالمية تُهنئ المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك

28 يونيو 2023
الأندية العالمية تُهنئ بالأعياد في كل عام (تويتر/ Getty)
+ الخط -

هنأت أندية كرة قدم عالمية المسلمين في كل العالم بحلول عيد الأضحى المبارك، وفي مقدمتها فريقا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، في لفتة سنوية متكررة من هذه الأندية، التي تسعى في السنوات الأخيرة لاحترام الجماهير العربية الكثيرة التي تساندها في كل دول العالم.

ونشر حساب فريق ريال مدريد باللغة العربية الرسمي على "تويتر"، الأربعاء، تغريدة كتب فيها: "نهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير مدريدستاس"، في وقت نشر حساب فريق برشلونة بالعربي رسالة ذكر فيها: "نادي برشلونة يُهنئكم بمناسبة عيد الأضحى، عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير".

أما فريق ليفربول الإنكليزي فنشر عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على "تويتر" تهنئة كتب فيها: "من الجميع في ليفربول وإلى العالم العربي والإسلامي، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى. عيد مبارك عليكم وعلى كل من تحبون".

كما هنأ نادي مانشستر يونايتد بالعيد: "لكل مشجعينا المسلمين حول العالم، نتمنى لكم عيد أضحى سعيداً"، وفريق مانشستر سيتي "عيد مبارك لجميع من يحتفل حول العالم"، ومثله فريق سلتيك الاسكتلندي "عيد مبارك لكل جماهير سلتيك التي تحتفل بالعيد".

كما برز فريق برينتفورد الإنكليزي الذي نشر تغريدة ذكر فيها: "عيد مبارك لكل من يحتفل بالعيد حول العالم"، كما برزت معايدة خاصة من النجم الألماني مسعود أوزيل، الذي كتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، مهنئاً "أتمنى لكل الإخوان والأخوات المسلمين عيد أضحى مباركاً فيه السعادة والأمل. أتمنى من الله أن يتقبل طاعتنا ودعواتنا ويؤمن لنا العيشة الكريمة والسلام".

كما هنأت أندية أخرى بعيد الأضحى أيضاً:

المساهمون