أندية أوروبية تراقب الطالبي في قطر؟ مدافع تونس يكشف الحقيقة

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
18 نوفمبر 2022
منتصر الطالبي
+ الخط -

يقود نجم منتخب تونس، منتصر الطالبي، موسماً رائعاً حتى الآن مع فريقه لوريون، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، وأصبح أحد نجوم هذا النادي ومن بين أفضل اللاعبين في المسابقة.

وكشف مصدر مقرب من الطالبي في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن اللاعب التونسي سيحظى بمتابعة بعض الأندية الأوروبية، خلال منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وتوجّه "العربي الجديد" بالسؤال للطالبي حول موقفه من هذا الحديث، وذلك قبل انطلاق تدريبات منتخب تونس الخميس، ليرد قائلاً: "أعتقد أن كل اللاعبين سيحظون بالمتابعة، بالنسبة لي أعلم أن كأس العالم فرصة ثمينة لأثبت مهاراتي، لكن الهدف الأول لي هو مساعدة المنتخب أولاً".

وتابع اللاعب قائلاً: "فهمت قصدك نعم، وأنا سعيد بهذا الحديث، لكنني أريد التركيز حالياً على مسيرتي مع المنتخب التونسي في بطولة كأس العالم، أعتقد أن كل اللاعبين سيجلبون الأنظار في المسابقة إن شاء الله".

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

المساهمون