أنباء سيئة لبلماضي.. كابوس الإصابات يضرب عطال من جديد

09 أكتوبر 2022
عطال يبلغ من العمر 26 عاماً (فاليري هاشي/فرانس برس)
+ الخط -

تعرّض النجم الجزائري يوسف عطال، لاعب فريق نيس الفرنسي، والمنتخب الجزائري لإصابة جديدة، ربما تغيبه عن الملاعب لفترة طويلة.

وخلال مشاركته في مواجهة فريقه أمام تروا، الأحد، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الفرنسي للدرجة الأولى، عانى نجم "الخضر" من الآلام على مستوى العضلة، حيث طلب تدخل الجهاز الطبي، قبل أن يغادر اللقاء.

وحسب "أونز مونديال"، الأحد، فإن اللاعب الذي شارك أساسيا باللقاء الذي حسمه فريقه لمصلحته 3-2، عانى من إصابة عضلية مع نهاية الشوط الأول، مع مؤشرات على وجود إصابة، يمكن أن تغيبه لفترة ليست بالقصيرة.

وبالتالي تلقى جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، نبأ غير سار، مع قرب غياب الظهير الأيمن في فترة التوقف الدولي المقرر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، في الوقت الذي دخل فيه الاتحاد الجزائري في مفاوضات متقدمة مع منتخب السويد للعب مباراة ودية، حيث يجري التشاور الآن على مكان إقامة هذه المباراة، التي ستلعب على الأرجح في ملعب "فيلودروم" بمدينة مرسيليا جنوب فرنسا.

وبدأت مشكلة اللاعب مع الإصابة مع فريقه كورتري البلجيكي، والتي تمثلت في 4 إصابات أدت إلى غيابه عن الملاعب في فترة توزعت على 103 أيام أي 18 مباراة، إلا أن الكابوس الحقيقي أمسى يعيشه اللاعب مع نيس منذ انتقاله له صيف عام 2018.

ووصل عدد المباريات التي غاب عنها يوسف عطال عن فريقه نيس إلى أكثر من 63 مباراة، كانت بسبب تعرضه لـ15 إصابة كاملة، تنوعت بين إصابتين في الكتف، وأخرى في العضلة المقربة، وكذلك في الركبة إضافة إلى إصابات عضلية مختلفة.

المساهمون