أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لـ"العربي الجديد": قطر وضعت سقفاً عالياً للبطولة والجماهير مهمة

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
10 يناير 2024
العنوان: الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتحدّث عن أهمية جماهير كأس آسيا
+ الخط -

تحدث أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتوك ويندسور جون في تصريحات خاصة مع "العربي الجديد"، عن بطولة كأس آسيا 2023، التي ستُقام في قطر في الفترة بين 12 يناير/كانون الثاني وتستمر حتى 10 فبراير/شباط القادم، وعن التعديلات الجديدة في البطولة وأهمية الجماهير.

ونوه ويندسور جون خلال حديثه بالمعايير العالية التي وضعتها قطر بعد استضافتها لبطولة كأس العالم والتي ستجعل بطولة كأس آسيا نسخة تنتظرها الجماهير أيضاً، وأن الجميع من لاعبين وجماهير ووسائل إعلام سيختبرون شيئاً مختلفاً عن النسخ السابقة لبطولة كأس آسيا، حيث قال:" قطر وضعت سقفاً عالياً للبطولة بعد تجربة كأس العالم 2022 وأعتقد أنهم يفعلون الأمر نفسه مع كأس آسيا".

وعن التعديلات الجديدة المستحدثة في البطولة الآسيوية وخصوصاً لجهة إدخال التكنولوجيا الجديدة، أكد ويندسور جون بأن الاتحاد الآسيوي يسعى وفقاً لرؤيته من أجل التطور دائماً وباستمرار وهو يبحث دائماً عن كل ما هو جديد من أجل التطور، لكي يكون اتحادا رائدا في كرة القدم.

في المقابل وجه أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسالة خاصة للجماهير التي ستحضر لمتابعة مباريات بطولة كأس آسيا 2023، وأكد على أهميتهم الكبيرة لنجاح البطولة، نظراً لأنهم يوفرون أجواء خاصة في الملاعب وكذلك منحهم لحافز أكبر للاعبين من أجل تقديم أفضل مستوى على أرض الملعب.

بطولات

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون