أمير قطر يوجّه رسالة لمتطوعي مونديال 2022

21 مارس 2022
أمير قطر: نرحب بجميع متطوعي كأس العالم FIFA قطر 2022 (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

وجّه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، رسالة إلى المتطوعين الذين سيشاركون في كأس العالم 2022، بعدما فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باب تقديم الطلبات.

وقال أمير قطر في رسالة عبر تويتر: "أرحب بجميع متطوعي كأس العالم FIFA قطر 2022، وأتمنى لهم ولمن سيشاركون في البطولة الأولى من نوعها في منطقتنا تجربة مميزة يكتشفون من خلالها ما تتميز به ثقافتنا العربية من ثراء وتسامح ومن حرص على مد جسور التواصل مع مختلف الثقافات والشعوب، وهذا أحد أهدافنا الرئيسية من استضافة البطولة".

وسيشهد مونديال قطر 2022 مشاركة 20 ألف متطوع، سيعملون في 45 جانباً تشغيلياً في المواقع الرسمية وغير الرسمية للبطولة، مثل الاستادات ومراكز التدريب والمطارات ومناطق المشجعين والفنادق ومراكز ووسائل النقل العام.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

ويمكن للراغبين في الانضمام لفريق المتطوعين لكأس العالم قطر 2022 التسجيل عبر موقع: volunteer.fifa.com بشرط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً بحلول الأول من أكتوبر 2022، مع إتقان اللغة الإنكليزية، كما أن التحدث باللغة العربية يمنح المتقدم ميزة إضافية، لكن لا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، ويُرحَّب بالمرشحين من جميع الجنسيات ومن كافة أنحاء العالم.

المساهمون