أميركا المفتوحة: تعرف إلى مواعيد مباريات أول 5 نجوم في التصنيف

25 اغسطس 2024
ديوكوفيتش خلال حصة تدريبية على ملعب بيلي جين كينغ ناسيونال، 22 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تنطلق بطولة أميركا المفتوحة للتنس غداً الاثنين، بمشاركة أفضل نجوم اللعبة، وعلى رأسهم أول خمسة نجوم في التصنيف العالمي للرجال.
- يفتتح يانيك سينر، متصدر التصنيف العالمي، مشواره بمواجهة ماكينزي ماكدونالد، بينما يواجه نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني، رادو ألبوت، وكلاهما مرشحان للتأهل للدور الثاني.
- يبدأ كارلوس ألكاراز رحلته بمواجهة لي تو، ويواجه ألكسندر زفيريف، المصنف الخامس، ماكسيميليان مارتيرير، مع فرص كبيرة للتأهل للدور الثاني.

تنطلق منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس، آخر بطولات الغراند سلام الكبيرة، غداً الاثنين، وسيتنافس فيها أفضل نجوم هذه اللعبة من أجل محاولة تحقيق اللقب في النهاية، وعلى رأسهم أول خمسة نجوم في ترتيب التصنيف العالمي للرجال، الذين نافسوا على ألقاب أكبر البطولات في موسم 2024.

ويفتتح النجم الإيطالي، يانيك سينر، متصدر التصنيف العالمي للرجال، مشواره في بطولة أميركا المفتوحة للتنس لعام 2024، فجر الثلاثاء المقبل 27 أغسطس/آب، في مواجهة اللاعب الأميركي، ماكينزي ماكدونالد، في الدور الأول من البطولة، ويملك فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني، نظراً لفارق المستوى الكبير مع اللاعب الأميركي صاحب الـ29 سنة.

أما نوفاك ديوكوفيتش، صاحب المركز الثاني في التصنيف العالمي للرجال، فيفتتح مشواره في بطولة أميركا المفتوحة أمام منافسه الروماني، رادو ألبوت، فجر الثلاثاء المقبل أيضاً، ولديه حظوظ كبيرة لبلوغ الدور الثاني من دون مشاكل، خصوصاً أنه واحد من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب البطولة الأميركية في نسخة عام 2024.

ويبدأ النجم الإسباني، كارلوس ألكاراز، رحلته في بطولة أميركا، فجر الأربعاء المقبل، في مواجهة منافسه الأسترالي، لي تو، في وقت سيبدأ الألماني، ألكسندر زفيريف، صاحب المركز الخامس في التصنيف العالمي للرجال، رحلته في البطولة بمواجهة الألماني، ماكسيميليان مارتيرير، غداً الاثنين، ويُعد صاحب الأفضلية في المواجهة من أجل التأهل إلى الدور الثاني ومواصلة المشوار في البطولة الكبيرة.

المساهمون