أمل وهبي: أختار نجلي لحضور كأس العالم وأرشح فرنسا للنهائي من أجل الجزائريين

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 أكتوبر 2022
أمل وهبي
+ الخط -

عبّرت الفنانة الجزائرية، أمل وهبي، عن اعتزازها وفخرها بتنظيم نهائيات كأس العالم في قطر، مشيرة إلى أنها تنتظر تنظيماً تاريخياً واستثنائياً يؤكد قدرات الدول العربية على احتضان أفضل البطولات الرياضية والأحداث العالمية.

وكشفت وهبي في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن ميولها الرياضية، لتؤكد أنها تدعم منتخب البرازيل وكذلك إسبانيا، لكن منتخب فرنسا هو الأفضل بالنسبة إليها، لوجود عديد اللاعبين من أصول جزائرية في صفوفه، وتوقعت وصوله إلى النهائي.

وأشارت الفنانة الجزائرية إلى أن غياب المنتخبين الجزائري والمصري عن نهائيات كأس العالم شكل صدمة بالنسبة إليها، نظراً لقيمة المنتخبين، ووجود عديد اللاعبين المميزين الذين سيغيبون عن النهائيات.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

من جهة أخرى، اختارت الفنانة الجزائرية، الفرنسي من أصول جزائرية زين الدين زيدان، أفضل مدرب، واختارت أيضاً البلجيكي تيبو كورتوا أفضل حارس مرمى، والفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة أفضل مهاجم، فيما اختارت نجلها لحضور كأس العالم في قطر 2022.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
GettyImages-123786ش1942.jpg

رياضة

تحدث يحيى دلاهي قائد منتخب موريتانيا بعد نهاية المواجهة ضد منتخب الجزائر التي انتهت بفوز بهدف نظيف وتأهل تاريخي غير مسبوق إلى الدور الثاني

الصورة
GettyImages-1947917775.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب موريتانيا لكرة القدم، سوليمان دوكارا، بعد التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا إثر الفوز غير المتوقع

المساهمون