أملاح: انتظروا وجهاً مشرفاً في كأس العالم بقطر

30 مارس 2022
النجم المغربي سليم أملاح (Getty)
+ الخط -

 

عبَّر اللاعب المغربي سليم أملاح، لاعب نادي ستاندر دو لياج البلجيكي، عن سعادته الكبيرة وفخره بالمساهمة في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022".

وقال أملاح في تصريح لـ"العربي الجديد"، الأربعاء: "عشنا أجواء كبيرة مع هذه الجماهير الرائعة التي ملأت جنبات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وأنا سعيد بنجاحنا في المهمة وتحقيق التأهل إلى "المونديال".

وأضاف نجم "أسود الأطلس": "التواجد في كأس العالم حلم كل لاعب، وقد عمِلنا على تحقيق ذلك، ومساندة المناصرين والروح الكبيرة بين اللاعبين جعلتنا ندخل اللقاء أمام الكونغو الديمقراطية، وهدفنا واحد وموحد، تحقيق فوز كبير ونيل بطاقة التأهل لإسعاد الشعب المغربي قاطبة، نعد الجماهير بوجه أفضل خلال كأس العالم وتقديم أداء يشرف الكرة المغربية".

وشارك أملاح بشكل أساسي مع منتخب بلاده، الثلاثاء، مُقدما مباراة كبيرة وإضافة قوية لخط وسط ميدان "أسود الأطلس"، كما نال إشادة الجماهير المغربية بعد المواجهة.
جدير بالذكر أن المنتخب المغربي حجز بطاقة تأهله لـ"المونديال"، بعد الفوز على ضيفه الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب، الجمعة الماضي، بهدف لمثله بملعب "الشهداء" في كينشاسا.