أليغري يصدم جماهير يوفنتوس: علينا جمع النقاط لتفادي الهبوط

29 يناير 2023
أليغري اعترف بصعوبة وضع فريقه (Getty/sportinfoto)
+ الخط -

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري، أنّ فريقه مطالب بحصد النقاط مستقبلاً من أجل المحافظة على مكانه في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكسب الصراع القوي مع بقية الأندية.

وقال أليغري، في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، الأحد، عقب خسارة فريقه أمام مونزا في الأسبوع الـ 20 من الدوري الإيطالي، بنتيجة 0ـ2، إن فريقه مطالب بالتدارك سريعاً.

وأضاف المدرب الإيطالي: "لا أذكر أننا لعبنا بشكلٍ سيئ مثلما حصل في الشوط الأول، لقد دفعنا ثمن الدخول الضعيف، في الشوط الثاني تحسّن الوضع نسبياً وتوفرت الفرصة، ولكن ما قدمه الفريق في الشوط الأول كان مخيباً للآمال".

وتابع أليغري حديثه: "يجب أن نعترف بأننا الآن دخلنا في صراع من أجل تفادي النزول، هذه حقيقة الوضع، علينا أن نجمع أكبر عدد من النقاط سريعاً لتفادي هذا الوضع". وقد يكون الهدف من تصريحات أليغري تحفيز لاعبيه من أجل التدارك، باعتبار أنّ قدرات يوفنتوس تسمح بالعودة وحصد النقاط.

ويحتل يوفنتوس المركز الـ 13 في الترتيب برصيد 23 نقطة، على بعد 10 نقاط من المركز الأخير، وذلك بسبب العقوبة التي سُلطت عليه بخصم 15 نقطة من رصيد الفريق في ترتيب هذا الموسم.

المساهمون