ألكسندر باتو يفاجئ تشلسي بتصريح صادم

05 نوفمبر 2022
يلعب باتو في منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم (روي ميلر/Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم البرازيلي، ألكسندر باتو، ناديه السابق تشلسي الإنكليزي، بتصريحات صادمة، بعدما عبّر عن أسفه الكبير، عقب موافقته على الرحيل من ميلان الإيطالي إلى "البلوز" على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية عام 2016.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن ألكسندر باتو قوله: لقد اعتقدت أن إدارة تشلسي وقعت معي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حتى تقوم بعدها بضمي إليها لمدة 3 أعوام، لكن بعد نهاية فترتي معهم لم يوافقوا على ضمي نهائياً، وقالوا لي يومها لا".

وتابع "لعبت مع ساو باولو بشكل جيد للغاية، لأنهم اهتموا بي كثيراً، لكن ما حدث مع تشلسي، كنت أتدرب بشكل جيد، والمدرب جعلني ألعب في مناسبتين فقط، ولم أفهم نهائياً ما حدث لي معهم. لو كنت أعرف ذلك لما وقّعت نهائياً معهم، وذهبت إلى مكان آخر".

ولعب باتو مع نادي تشلسي في مواجهتين فقط، وسجل هدفاً وحيداً، وبقي حبيس دكة البدلاء في الفريق الإنكليزي، حتى قرر الرحيل بشكل نهائي إلى فياريال الإسباني في عام 2016، وخاض مع "الغواصات الصفراء" 14 مباراة، تمكن فيها من تسجيل هدفين فقط.

وتنقل باتو بين عدد من الأندية، بعدما قرر اللعب في الدوري الصيني، ثم رحل إلى ساو باولو البرازيلي، الذي استعاد معه بعضاً من مستوياته الرائعة، لينتقل بعدها إلى فريق أورلاندو سيتي الأميركي في عام 2021.

فرق
المساهمون