ألكاراز يتلقى هدية من ريال مدريد قبل نهائي رولان غاروس

08 يونيو 2024
من مباراة ألكاراز في نصف نهائي رولان غاروس ضد سينر، 7 يونيو 2024 (تيم غود/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كارلوس ألكاراز، النجم الإسباني الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، تلقى دعمًا معنويًا من ناديه المفضل، ريال مدريد، قبل خوضه نهائي بطولة رولان غاروس للتنس ضد الألماني ألكسندر زفيريف، في مباراة تعد اختبارًا صعبًا له.
- بعد فوزه المثير على الإيطالي يانيك سينر في نصف النهائي، يستعد ألكاراز للمشاركة لأول مرة في نهائي إحدى بطولات "غراند سلام"، محققًا إنجازًا بكونه اللاعب الأصغر الذي يصل لنهائيات البطولات الكبرى على الأرضيات الثلاث.
- ألكاراز يشارك حلم طفولته المتمثل في الفوز ببطولة رولان غاروس، مستلهمًا من مشاهداته لمباريات رافاييل نادال وآخرين، ويأمل في إضافة اسمه إلى قائمة الإسبان الفائزين بهذه البطولة العريقة.

تلقى النجم الإسباني الشاب، كارلوس ألكاراز (21 عاماً)، هدية من نادي ريال مدريد، قبل نهائي بطولة رولان غاروس للتنس، ثانية بطولات "غراند سلام"، إذ سيواجه اختباراً صعباً، غداً الأحد، أمام خصمه الألماني، ألكسندر زفيريف.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني، بياناً رسمياً، اليوم السبت، على حسابه بمنصة إكس، جاء فيه: "نحن فخورون دائماً بمشجعٍ عظيمٍ مثلك. العزيز كارلوس ألكاراز، نريد أن نبعث لك قوتنا ودعمنا في نهائي رولان غاروس الكبير"، في إشارة واضحة، إلى رغبة النادي الملكي، برؤية أحد أبرز نجوم كرة المضرب الإسبان، يحققون حُلمهم في مسيرتهم الاحترافية.

وسيخوض ألكاراز، المعروف بأنه مشجع لنادي ريال مدريد، غداً الأحد، للمرة الأولى، المباراة النهائية لثانية بطولات التنس الكبرى هذا الموسم، عقب فوزه البطولي، أمس الجمعة، على منافسه الإيطالي، يانيك سينر، بثلاث مجموعات مقابل اثنتين، في نصف النهائي بنتيجة: 2- 6 و6- 3 و3- 6 و6- 4 و6- 3، في مباراة ملحمية استغرقت أربع ساعات وتسع دقائق، ووصفتها وسائل الإعلام العالمية بأنها واحدة من أجمل المباريات في الموسم الحالي.

وأصبح ألكاراز، عن عمر 21 عاماً وشهر، اللاعب الأصغر في تاريخ كرة المضرب، الذي يصل إلى نهائي بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى في أرضياتها الثلاث (الصلبة والترابية والعشبية). ويبحث الموهبة الإسبانية، عن التتويج بثالث لقب كبير له أمام خصمه الألماني، ألكسندر زفيريف، الذي أطاح النرويجي، كاسبر رود، في مواجهة نصف النهائي الأخرى.

وكشف الإسباني، كارلوس ألكاراز (21 عاماً)، في تصريحاته، التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، عن حلم الطفولة الخاص به، عقب تأهله إلى نهائي بطولة رولان غاروس للتنس، بقوله: "عندما كنت طفلاً، كنت أنتهي من المدرسة وأركض إلى المنزل، من أجل مشاهدة مباريات رولان غاروس. كنت أشاهد هناك رافاييل نادال وآخرين يفوزون، وكنت أريد أن أضع اسمي إلى جانب قائمة الإسبان الفائزين بهذه البطولة".

المساهمون