أكثر من 800 ألف تذكرة بيعت حول العالم لمونديال قطر 2022 في المرحلة الأولى

30 مارس 2022
إقبال هائل وكثيف للحضور في مونديال قطر 2022 (محمد دبوس/ الأناضول)
+ الخط -

انتهت مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر كأس العالم قطر 2022، بعد أن اشترى مشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 800 ألف تذكرة لحضور مباريات أعظم حدث في اللعبة.

بعد فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الأولى عرضت التذاكر بمبدأ من يأتي أولاً يُخدم أولاً في فترة مبيعات قصيرة الأجل، وهذا ما استقطب مزيداً من المشجعين في الوطن العربي والعالم، وكانت قطر والولايات المتحدة وإنكلترا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وألمانيا والهند والبرازيل والأرجنتين والمملكة العربية السعودية أول عشر دول اعتلى مقيموها قائمة المقتنين للتذاكر.

كانت تذاكر المباريات الواحدة - وتذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية - أكثر المنتجات رواجاً، رغم أن المشجعين اشتروا عدداً لا بأس به من سلسلة تذاكر خاصة بفريق وسلسلة تذاكر أربعة ملاعب، وبلغ عدد المبيعات الإجمالي 804,186 تذكرة بعد أن ضمن أصحابها مقاعدهم في استادات قطر أواخر السنة الجارية.

وستتاح فرصة أخرى للمشجعين الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة المبيعات الأولى للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول على التذاكر الأكثر رواجاً على ظهر المعمورة خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي القادمة، بعدما اتضحت هوية بعض المنتخبات التي تأهلت لكأس العالم في قطر 2022.

المساهمون