أشركه أساسياً فأهداه هدفاً... محرز يسجل ويحتفي بثقة غوارديولا

04 مايو 2021
سعادة رياض محرز بهدفه في شباك باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، جميع مدافعي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما باغتهم وسجل الهدف الأول لصالح فريقه، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأطلق حارس مانشستر سيتي كرة طولية، تمكن البلجيكي كيفن دي بروين قائد مانشستر سيتي من السيطرة عليها بطريقة رائعة، ليقوم بعدها بتمريرها عرضية، لكن زميله لم يستطع تسديدها بشكل جيد، ما جعل مدافعي باريس سان جيرمان يتعاملون معها، على أنها ستخرج إلى ركلة ركنية.

لكن النجم الجزائري رياض محرز أعطى جميع مدافعي باريس سان جيرمان درساً في الإصرار، بعدما تابع الكرة، واستطاع وضعها بسهولة في شباك الحارس كيلور نافاس بالدقيقة الـ(11)، ليثبت قائد "محاربي الصحراء"، بأنه صاحب عزيمة وإصرار، ولا يستسلم نهائياً أمام منافسيه.

وأصبح رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي ثاني لاعب فقط يسجل في ذهاب وإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لنادٍ إنكليزي، بعد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، الذي استطاع فعلها في موسم 2017/2018، بحسب ما كشفته شبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية.

ويواصل رياض محرز إثبات قيمته الفنية الكبيرة، للمدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما استطاع النجم الجزائري تسجيل 3 أهداف في 3 مواجهات متتالية لعبها مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، ما يجعل "المحارب" يستحق وجوده في تشكيلة المدير الفني.

وأصبح رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي ثاني لاعب فقط يسجل في ذهاب وإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لناد إنكليزي، بعد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، الذي استطاع فعلها في موسم 2017/2018، بحسب ما كشفته شبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية، مايعزز الثقة المتبادلة بين اللاعب والمدرب، إذ وثق بيب بقدرات محرز، ليكافئه الأخير بهدفين ذهاباً وإياباً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

المساهمون