اسوأ نادٍ في العالم يطلب ميسي ويشارطه ممنوع الفوز أو تسجيل الأهداف!

01 يوليو 2021
بات ميسي لاعباً حراً في سوق الانتقالات الصيفية (Getty)
+ الخط -

استغل أحد الأندية البرازيلية انتهاء عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني، بعدما أصبح "البرغوث" لاعباً حُراً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يُقدم إليه عرضاً غريباً للغاية، رغم أنه يُلقب بأسوأ فربق في العالم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي إيبيس البرازيلي، الذي يطلق على نفسه أسوأ فريق بالعالم، قام بنشر العرض الذي قدمه إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتابعت أن نادي إيبيس البرازيلي حائز على رقم قياسي في موسوعة غينيس العالمية، بعدم تحقيقه للفوز خلال ثلاث سنوات وأحد عشر شهراً في أي مباراة، خلال منافساته في الدوري البرازيلي القسم الثالث، وسبق له أن تواصل مع برشلونة من أجل ميسي.

وأوضحت أن تفاصيل العقد، الذي قدمه نادي إيبيس البرازيلي، يحوي العديد من الأمور الغريبة، أولها أن النجم الأرجنتيني لا يستطيع أن يحمل الرقم 10 في الفريق، لأنه مملوك لنجمهم الأول، ماورو شامبو، أحد أبرز اللاعبين المحليين، بالإضافة إلى عدم قدرته على تسجيل الأهداف أو قيادتهم إلى الفوز.

وأردفت أن البند السادس في العقد، ينص على قيام النجم المخضرم ليونيل ميسي بأداء القسم ثلاث مرات أمام المرآة، بأن أسطورة منتخب البرازيل السابق، بيليه، أفضل بكثير من الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا.

وختمت أن نادي إيبيس البرازيلي يشتهر بعروضه الغريبة، لنجوم اللعبة، وقد سبق له أن أراد الحصول على عقد النجم توماس مولر، الذي أضاع تسجيل هدفٍ مُحقق في شباك منتخب إنكلترا، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ(16) في بطولة "يورو 2020".

 

المساهمون