أسماء قوية مهددة بالغياب عن الجزائر أمام سيراليون

10 يناير 2022
منتخب الجزائر أنهى تحضيراته للمباراة الأولى (شارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

أجرى عناصر المنتخب الجزائري، الاثنين، آخر حصة تدريبية لهم على ملعب "جابوما" في دوالا، الذي سيحتضن المباراة الأولى لمنتخب "المحاربين"، ضد سيراليون ضمن منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها بالكاميرون.

وعلم "العربي الجديد" من مصادر خاصة في دوالا أن الحصة التدريبية شهدت غياب آدم وناس وراميز زروقي، مما يعني أنهما سيغيبان بنسبة كبيرة جداً عن مباراة سيراليون التي ستلعب يوم الثلاثاء.

وأكد ذات المصدر أن سبب غيابهما يعود إلى تشخيص إصابتهما بفيروس كورونا، في وقت أكدت مصادر صحافية أخرى، أن غيابهما يأتي بسبب معاناة وناس نجم نابولي من إصابة عضلية، في حين يُعاني زروقي وسط ميدان تفينتي من الإجهاد.

وشهدت الحصة التدريبية عودة المدافع رامي بن سبعيني للمشاركة مع زملائه، بعد أن كان قد غاب عن حصة الاثنين بسبب المرض، وهذا ما كان قد أكده المدير الفني جمال بلماضي، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة وعقده اليوم الاثنين، مما يعني جاهزيته للمباراة.

والتحق كذلك مدافع الغرافة مهدي تاهرات بزملائه في دوالا الكاميرونية قادماً من العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن كان قد تأخر عن الرحلة بسبب معاناته من فيروس كورونا، رفقة مساعد جمال بلماضي، الفرنسي سيرج رومانو.

المساهمون