أسطورة يونايتد يهاجم أنتوني بتصريحات لاذعة

24 يناير 2023
فشل أنتوني بمساعدة يونايتد في المباراة ضد أرسنال (جيمس ويلمسون/Getty)
+ الخط -

هاجم أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل المهاجم البرازيلي أنتوني، بعد الخسارة على يد أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الإثنين، عن غاري نيفيل قوله: "أتمنى أن تكون لدى أنتوني الجودة في الثلث الأخير من الملعب، أريد أن أرى المزيد من مهارته. لقد دفع في صفقته 90 مليون جنيه إسترليني عندما وقع مع اليونايتد".

وتابع حديثه قائلاً: "يجب عليه أن يتعلم وينمي مهارته والقيام بالكثير من العمل الذي ينتظره مع مانشستر يونايتد، وهذا ما يحدث عندما تأتي للدوري الإنكليزي، عليك التعلم والنمو، ولا تكن مثل بعضهم وتشتكي من ضغط المباريات".

وتأتي مهاجمة أسطورة مانشستر يونايتد غاري نيفيل للبرازيلي الشاب أنتوني بسبب عدم قدرته حتى الآن على إظهار المهارة الفنية الكبرى التي كان يقدمها مع فريقه السابق أياكس أمستردام، الذي جعل إدارة "الشياطين الحُمر" تحصل على عقده.

يذكر أن أنتوني تعرض لعقاب مباشر من قبل مدربه الهولندي إريك تين هاغ نتيجة قيامه بحركات استعراضية أمام منافسيه، ما جعل المدير الفني يعتبرها قله احترام، وطالب مهاجمه البرازيلي بضرورة لعب كرة القدم فقط وتسجيل الأهداف.

المساهمون