أسطورة ليفربول السابق يحدد موعد رحيل محمد صلاح عن "الريدز"

23 نوفمبر 2023
محمد صلاح أحد أهم نجوم فريق ليفربول (فزنهاوس/Getty)
+ الخط -

علّق أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي جون بارنز على إمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف فريق "الريدز"، والانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، الذي حاول التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة قياسية بلغت قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني.

وقال جون بارنز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية الأربعاء: "نحن نعرف الوضع مع محمد صلاح، إنه بطل بالنسبة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وسيكون كذلك في السعودية، لكنه أكد أنه يريد البقاء مع ليفربول حتى نهاية عقده، أنا متأكد من أن فرصة انتقاله إلى السعودية متاحة، أما متى فلا نعرف ذلك".

وتابع بارنز حديثه عن مستقبل المهاجم المصري البالغ من العمر 31 سنة قائلاً: "أتوقع أن يبقى مع ليفربول في العامين المقبلين، إذا أراد أن يغير ذلك فسيفعل، لم يرحل لأنه أراد البقاء في ليفربول والنادي أراد الاحتفاظ به، سيبلغ من العمر 32 أو 33 سنة مع نهاية عقده، لذا لا أعتقد أن رحيله سيكون في المستقبل القريب، في يناير/كانون الثاني أو الصيف المقبل".

ووقّع محمد صلاح في عام 2022 عقداً جديداً مع نادي ليفربول الإنكليزي يمتد لثلاث سنوات أخرى، ورغم ذلك، فإن اسمه ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي السابق بقوة، قبل أن يحسم بقاءه في "أنفيلد" أخيراً، ومن غير المرجح أن يعود نادي الاتحاد ليحاول التعاقد مع لاعب روما السابق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يحاول ذلك في الصيف القادم.

ورغم كل الأخبار التي ربطته بالرحيل عن ليفربول سابقاً، إلا أن صلاح بدأ الموسم الكروي الحالي بقوة، إذ سجل 10 أهداف بعد مرور 12 مباراة فقط من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليؤكد بذلك أنه سيكون منافساً قوياً للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، على جائزة هداف "البريمييرليغ".

المساهمون