أسطورة صربيا ينتقد التحكيم الأوروبي في لقطة طريفة

28 فبراير 2021
ستانكوفيتش مدرب النجم الأحمر (Getty)
+ الخط -

 

ودع نجم الكرة الصربية، والمدرب الحالي ديان ستانكوفيتش، مسابقة الدوري الأوروبي من الدور الـ32، بعد هزيمة فريقه ريد ستار بلغراد أمام ميلان الإيطالي الخميس، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض، إذ تعادل 2-2 في صربيا ومن ثم 1-1 في "سان سيرو".

وسخر الفريق الصربي العريق، برفقة مديره الفني من الأداء التحكيمي في تلك المباراة، الذي كان بقيادة الحكم خيسوس جيل مانزانو، من خلال مقطع فيديو صُوِّر خلال الوحدة التدريبية للفريق التي أقيمت عصر السبت.

ولم يحصل الفريق الصربي على فرصة تنفيذ ركلة ركنية، بعد أن أعلن الحكم منحها لهم مساء الخميس، قبل أن يعلن صافرته، مشيراً إلى انتهاء الوقت، حارماً إياهم فرصة للتأهل.

وبثّ الموقع الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو للمدرب الصربي، وهو ينفذ ركلة ركنية، قبل أن يكملها أحد لاعبيه بالمرمى، ليحتفلوا وسط هتافات العديد من المشجعين الحاضرين، في سخرية واضحة من مستوى التحكيم خلال مواجهة فريق ميلان.

وبعد اللقاء، كان نجم إنتر السابق، قد وجه سهام انتقاداته للتحكيم، حيث قال في تصريح صحافي: "كان مرورنا للدور القادم ممكناً، رغم أننا لعبنا بعشرة لاعبين ذهاباً وإياباً. لكني لن أبكي، ولا حتى على الركلة الركنية التي لم نتمكن من لعبها في النهاية. لا أريد إثارة الجدل".

المساهمون