أسطورة ريال مدريد مرشح لخلافة كلوب في ليفربول

23 ابريل 2023
يعاني ليفربول تحت قيادة المدرب كلوب في الموسم الحالي (أولي سكارف/فرانس برس)
+ الخط -

تبحث إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، عن مدرب يكون خليفة للمدير الفني الحالي، الألماني يورغن كلوب، الذي يعاني في الموسم الحالي، بعدما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ضياع الفرصة للمنافسة على لقب "البريميرليغ".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت، أن إدارة ليفربول تفكر بشكل جدي، بالحصول على خدمات المدرب الإسباني، تشابي ألونسو، الذي استطاع لفت الأنظار إليه مع باير ليفركوزن الألماني في الموسم الحالي.

وأوضحت أن إدارة ليفربول تعتبر تشابي ألونسو الخيار المثالي لخلافة يورغن كلوب في "الريدز"، لأن أسطورة ريال مدريد السابق، استطاع إثبات نفسه، بعدما أنقذ باير ليفركوزن من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية في ألمانيا، بالإضافة إلى قيادة الفريق لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

واختتمت أن إدارة ليفربول فضلت تشابي ألونسو على ستيفن جيرارد أسطورة "الريدز" السابق، لأن الإسباني نجح في مهمته مع باير ليفركوزن، وأظهر قدرته على العمل تحت الضغط، وهذا ما يحتاجه رفاق محمد صلاح في الموسم القادم، في حال قرر يورغن كلوب الرحيل.

يذكر أن تشابي ألونسو يعد أبرز أساطير نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما ساهم بتحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية، وأهمها دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في فترته الأولى مع "الملكي".

المساهمون